الإرجاع والإستبدال للمنتجات المشتراه عن طريق الفرع
1. يشمل الإرجاع والإستبدال جميع الأصناف باستثناء الأجهزة الإلكترونية، والبرامج والألعاب الإلكترونية والبطاقات المسبقة الدفع، إلا إذا وجد عيب مصنعي في الصنف.
2. للإستفادة من خدمات الإرجاع والإستبدال يجب إحضار الفاتورة الأصلية.
3. يمكن الإرجاع أو الإستبدال إذا كان الصنف بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي.
4. الاسترجاع خلال ثلاثة (3) أيام والاستبدال خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الشراء.
5. المشتريات المدفوعة بقسائم شرائية أو بطاقات الإئتمان لا يمكن إرجاعها نقدا.
6. استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الإستلام.
الاستبدال الفوري للأجهزة والمنتجات ذات العيوب المصنعية
تقوم باستبدال مطابق للمنتح ذو العيب المصنعي خلال ثلاثة (3) أيام من تاريخ الشراء وفقا للشروط التالية:
1. أن يكون المنتج خاليا من الخدوش أو سوء استخدام.
2. إحضار العلبة الأصلية مع جميع الملحقات وكتيبات الإستخدام الموجودة بداخلها وأن تكون سليمة.
3. قد يتطلب إحضار تقرير من وكيل الصيانة المعتمد قبل عملية الاستبدال.
4. المنتجات أو الرموز الرقمية غير قابلة للارجاع.
للمشتريات عن طريق الموقع الإلكتروني
1. يتم احتساب فترة الإرجاع و الإستبدال 7 أيام من تاريخ الإستلام.
2. يمكن الإرجاع أو الإستبدال عن طريق أي من معارض تويزر أو التواصل معنا في حال عدم وجود فرع تويزر في مدينة العميل.
3. يتم استرجاع قيمة المنتج ويستثنى قيمة الشحن أو التوصيل.
4. المنتجات أو الرموز الرقمية غير قابلة للارجاع.
أنظمة وسياسة الضمان
1. جميع الأجهزة الالكترونية وأشرطة الألعاب الخاصة بالبلاي ستيشن أصلية من شركة سوني.
2. الضمان يشمل الأجهزة فقط لمدة سنتين من الوكيل فيما عدا الإكسسورات والملحقات .
3. للإستفادة من خدمات الضمان يرجى إحضار فاتورة الشراء الأصلية لمطابقة الرقم التسلسلي للجهاز وللتأكّد من سريان فترة الضمان.
3. ضمان المنتج وجودة الصنع مقدّم من الوكيل وهو خاضع لسياسات الشركة المصنّعة والموضحة في دليل الضمان الخاص بالمنتج أو الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصنعة للحصول على خدمات الضمان والصيانة، كما يمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة للحصول على الخدمة المطلوبة وفقاً للأنظمة واللوائح.
4. خدمات الضمان والصيانة المقدمة من الوكيل لا تعتبر من مسؤولية متجر تويزر ويشمل ذلك توافر قطع الغيار وزمن الإصلاح وجودة الخدمة وعلى العميل التواصل مباشرة مع الوكيل في حال وجود أي شكوى أو مطالبة.