main-logo

مرحبا بكم في تويزر ..⁦أسعد مكان يتجول فيه الصغار والكبار متخصص في بيع المنتجات الترفيهية

الأسئلة المتكررة

ماهي وسائل الدفع الالكتروني المتاحة؟

يمكنك الدفع بواسطة الوسائل التالية:


  • مدى
  • البطاقات الائتمانية (فيزا، ماستر كارد، امريكان اكسبرس).
  • أبل باي Apple Pay
  • STC Pay


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟

غير متوفرة حاليا


ما هي شركة الشحن والتوصيل لموقع تويزر؟

يتم التوصيل حاليا عن طريق:

  • شركة ارامكس.
  • داخل جدة (فقط) عن طريق مندوبينا


كم يستغرق من الوقت لتسليم الطلب لشركة الشحن؟

يستغرق تجهيز الطلب وتسليمه لشركة الشحن يوم عمل واحد، وبحد أقصى ثلاثة أيام عمل.


ما هي تكلفة الشحن والتوصيل؟

التكلفة المعتمدة للشحن والتوصيل تعتمد على قيمة و وزن الطلب كما يلي:

 

* الطلبات بقيمة 349 أو أكثر لا يتم احتساب أي رسوم شحن.

* الطلبات بقيمة أقل من 349 تكون تكلفة الشحن  30 (شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%).


* لا يتم إضافة أية تكاليف للطلبات التي لا يتجاوز وزنها 15 كجم. للطلبات التي وزنها أكثر من 15 كجم سيتم إضافة 2.30 (شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%) عن كل 1 كجم زائد لتكلفة الشحن والتوصيل.

مثال: اذا كان وزن الطلب 20 كجم، يضاف إلى تكاليف التوصيل مبلغ 11.5 (شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%).


هل يمكن الشحن لأي مدينة ؟

نعم يتم الشحن حاليا لأكثر من 150 مدينة وقرية داخل السعودية ويعتمد بشكل رئيسي على شركة الشحن


هل يمكن إلغاء طلب شراء من الموقع؟

نعم يمكن إلغاء الطلب كاملاً طالما الطلب تحت التجهيز ويتعذر الغاء الطلب بعد تسليمه لشركة الشحن


هل يمكن إلغاء جزء من الطلب؟

لا يمكن إلغاء جزء من الطلب عبر الموقع



كيف أجد المنتجات الرقمية على موقع تويزر؟


من خلال القوائم المنسدلة في الصفحة الرئيسية - قسم الالكترونيات - بطاقات الكترونية ، أو بإمكانك استخدام خاصية البحث وكتابة (على سبيل المثال): ايتونز، بطاقة بلايستيشن، اكس بوكس لايف...


هل أستطيع شراء منتجات رقمية وغير رقمية في نفس الطلب؟

نعم. في هذه الحالة، سيصل كود التفعيل للمنتجات الرقمية بشكل مباشر على إيميل العميل أو رسالة نصية على جوال العميل وبقية المنتجات سيتم توصيلها باستخدام طرق الشحن العادية


.ما هي طرق الدفع المتوفرة للمنتجات الرقمية؟

.في حال كان الطلب يحتوي على منتجات رقمية فقط، فإن جميع طرق الدفع (مدى، بطاقة ائتمانية، ابل باي ، اس تي سي باي) متوفرة.


كيف سيتم توصيل المنتجات الرقمية؟

يتم توصيل كود التفعيل للمنتجات الرقمية على إيميل العميل مباشرة أو رسالة نصية على جوال العميل - حسب اختيار العميل - بعد نجاح عملية الدفع.


هل أستطيع إلغاء طلبات منتجات رقمية؟

بمجرد ارسال كود التفعيل للمنتجات الرقمية على إيميل العميل أو رسالة نصية على جوال العميل، لا يمكن للعميل إلغاء الطلب.



ماهي بطاقات بلايستيشن ستور ؟

بطاقات بلايستيشن ستور مسبقة الدفع (بطاقات ستور) تستخدم لشحن رصيد محفظتك على منصة PlayStation ، والحصول على محتوى رقمي قابل للتحميل، وتمكنك ايضا من الاشتراك بعضوية PlayStation Plus والحصول على خصومات حصرية لمن يتمتعون بهذه العضوية.


هل تعمل بطاقات بلايستيشن ستور على جميع الحسابات ؟

لا ، تختلف إصدارات بطاقات PlayStation مسبقة الدفع بحسب دولة الحساب التي سيتم استخدامها فيها فمثلا : –

1.  اذا كانت دولة حسابك هي السعودية فيجب عليك اختيار بطاقات ستور سعودي.

2. اذا كانت دولة حسابك هي امريكا فيجب عليك اختيار بطاقات ستور امريكي .

وقس على ذلك لباقي الدول ، علما انه لاتوجد هناك قيود على اختيار دولة حسابك وان كانت تختلف عن البلد الذي تقيم به الان .

الخلاصة : تأكد من اختيارك الفئة الصحيحة والمناسبة لحسابك المستخدم على جهاز بلايستيشن، حيث أن كل بطاقة تابعة لدولة معينة.


كيف يمكنني معرفة بلد حسابي لإختيار البطاقة المتوافقة بشكل صحيح ؟

1. في البداية قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في موقع بلاي ستيشن .

2. اذهب الى Account Details

3. من ثم اختار Location او (الموقع) وانظر الى Country Region او (الدولة) المحددة.


هل استطيع الاشتراك بخدمة بلايستيشن بلس من خلال بطاقات بلايستيشن ستور مسبقة الدفع ؟

نعم بكل تأكيد ، في حال توفر الرصيد الكافي فسيكون بإمكانك تفعيل عضوية بلايستيشن بلس وسيتم خصم قيمته من رصيد محفظتك .

يمكنك ايضا الحصول على عضوية بلايستيشن بلس من خلال بطاقات العضوية المخصصة .

ماهي المدة الزمنية التي يحتاجها الموقع لإرسال البطاقة؟


يمكنك ايضا الحصول على عضوية بلايستيشن بلس من خلال بطاقات العضوية المخصصة .

ماهي المدة الزمنية التي يحتاجها الموقع لإرسال البطاقة؟


بشكل عام يتم ارسال كود المنتج خلال دقائك ويعتمد ذلك على عملية الدفع التي اخترتها


لم يصلني الكود على البريد المسجل ماذا أفعل؟

يرجى التحقق من ال Junk mail ودائما يمكنك العثور على منتجك داخل حسابك لدينا تحت تبويبة “البطاقات“.


واجهتني مشكلة في شحن البطاقة ما الحل؟

الرجاء التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا او عبر قنواتنا في وسائل التواصل الاجتماعي


كيف أعرف رقم طلب الشراء (رقم طلبي)؟

للحصول على رقم طلبك عن طريق صفحة الحساب الخاص بك يمكنك الوصول الى صفحة (الطلبات) ستجد كافة أرقام طلبات الشراء الخاصة بك.


هل يوجد رسوم للشحن وارسال الطلب؟

لايوجد رسوم شحن لان منتجاتنا رقمية ويتم ارسالها لك عبر الايميل.


نسيت اسم المستخدم أو الرقم السري

إذا نسيت اسم المستخدم او الرقم السري لحسابك يمكن اختيار أيقونة نسيت كلمة السر ثم اتبع التعليمات. 




تواصل معنا